نائب التعليم بتارودانت يكرم موظفات النيابة
بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وتكريما للموظفات العاملات بنيابة وزارة التربية الوطنية بتارودانت ، ترأس الاستاذ ابراهيم اضرضار النائب الاقليمي للوزارة يوم الخميس 12 مارس 2015 على الساعة العاشرة صباحا ، بمقر النيابة صحبة رؤساء المصالح النيابية حفلا بالمناسبة .
في بداية الاحتفال عبر السيد النائب الاقليمي للموظفات عن تهنئتة لهن بعيدهن الاممي منوها بمجهودتهن ومساهمتهن باعتبارهن موظفات و ربات أسر في الجهود التنموية الاقليمية والوطنية متمنيا لهن عيدا سعيدا وعمرا مديدا و توفيقا متواصلا.
بعدها تناول رؤساء المصالح الكلمة، ذكروا فيها بالسياق الوطني للاحتفال بعيد المرأة هذه السنة المتميزة بالاصلاحات السياسية و الدستورية الهامة التي تكرس حقوق المرأة و ترسخ المكاسب الوطنية التي راكمتها المرأة المغربية .
وعبرت الموظفات عن امتنانهن و شكرهن للسيد النائب على عنايته بهذه المناسبة و على حرصه على مشاطرتهن احتفالهن ، تعبيرا عن تقديره للعاملات بالنيابة و من خلالهن باقي نساء التربية والتكوين بالإقليم ، لما يبذلنه من جهود يساهمن بها في انجاح اوراش الاصلاح التربوي التي تراهن عليها بلادنا في تحقيق التقدم و التنمية .
إثر ذلك قام السيد النائب و رؤساء المصالح بتوزيع الورود على الموظفات برمزية معبرة عن استحضار اللحظة التاريخية لهذا الحدث بعدها دعى السيد النائب الحضور الى حفل شاي الذي أقيم على شرفهن بالمناسبة ، و أختمت فعاليات هذا الاحتفال بإلتقاط صور تذكارية جماعية .
احمد ايت حبان
مكتب الاتصال
نيابة تارودانت
