تكريسا لمبدأ رد بعض من العرفان والجميل ،نظمت مدرسة ادريس الأول بنيابة عين السبع الحي المحمدي يوم السبت 13 يونيو 2015 حفل تكريم على شرف أربع استاذات أحلن على التقاعد ، ويتعلق الأمر كل من : الأستاذة عابي خدوج ،الأستاذة سامية صقلي ، الأستاذة:نعيمة خلوقي والأستاذة للامينة الطاهري العلوي ، وقد حضر هذا الحفل أقارب المكرمات ،وأطر واداريي المؤسسة وممثلي جمعية الآباء والسيد نبيل الشرايبي محتضن المؤسسة بالاضافة الى بعض الضيوف . وقد افتتح الحفل بكلمة السيد رئيس المؤسسة رحب من خلالها بالحضور الكريم ونوه بالمسار التعليمي للاستاذات المكرمات معرجا على حسن سيرتهم وعطاءاتهم . بعد ذلك تناوب على الكلمة كل من رئيسة جمعية أمهات واباء التلاميذ ، والأستاذة عائشة الوردي نيابة عن هيئة التدريس ، والسيد نبيل الشرايبي محتضن المؤسسة الذين أجمعوا على الجدية التي يتصفن به المكرمات وتعاملهن الانساني الطيب ، اضافة الى شهادات مؤثرة في حق المحتفى بهن أكدت على المكانة الكبيرة التي يحضين بها مع تعداد خصال المحتفى بهن .
كما ألقت الأستاذات المكرمات كلمات مقتضبة شكرن كل الحضور والمنظمين ،وبدأ التأثر عليهن وهم يودعن المؤسسة التي اشتغلن فيها لسنوات طوال وبها أنهين مسيرة عطائهن .
وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا الرمزية والشواهد التقديرية على الأستاذات المكرمات كما تم تقديم باقة من الورد الى الأستاذة زهراء بونسر بمناسبة حصولها على وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى . وفي الأخير دعي الجميع الى حفل شاي .




