عبدالجليل بتريش
في إطار الدينامية التنظيمية والنضالية التي يشهدها جهاز الإدارة التربوية، نظم الفرع الإقليمي لنقابة المتصرفين التربويين بتارودانت يوم الاثنين 21 يوليوز 2025 بمدينةتارودانت، اللقاء الإقليمي الأول تحت شعار: "من أجل تثمين الخطوات النضالية واستشراف المستقبل".
وقد شكّل هذا اللقاء محطة هامة لتقاسم الرؤى وتقييم مسار النضالات السابقة، إلى جانب استشراف آفاق العمل المستقبلي في ظل المستجدات التي تعرفها الساحة التربوية وطنيا.
كما تميز اللقاء بحضور وازن لأطر الإدارة التربوية، حيث عرف نقاشا مسؤولا ومثمرا حول الإكراهات والتحديات التي تواجه المتصرفين التربويين، إضافة إلى بلورة مجموعة من التوصيات الهادفة إلى تقوية الصف الداخلي وتعزيز موقع الهيئة داخل المنظومة التربوية.