|
أضيف يوم 2012-01-08 12:06:01
وزارة التربية الوطنية تنظم مباراة لتوظيف 394 أستاذا في سلك التعليم الابتدائي
استعدادا للدخول المدرسي المقبل 2010/2011 ، وسعيا من قطاع التعليم المدرسي لسد حاجياته من أطر التدريس بالتعليم الابتدائي خاصة بالوسط القروي، وترسيخا لسياسة لاتمركز تدبير الموارد البشرية بانسجام مع الاختصاصات المنوطة بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، تعلن وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي وتكوين الأطر والبحث العلمي – قطاع التعليم المدرسي – أن الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين المشار إليها أسفله، ستقوم بتنظيم مباريات لتوظيف ما مجموعه 394 أستاذا للتعليم الابتدائي من الدرجة الثانية (السلم 10) (مزدوجي اللغة) وذلك وفق ما يلي :
|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية