تأهل فريق ثانوية الشهيد علي بن الطاهر الإعدادية لكرة اليد إناث (فئة الصغيرات) عن نيابة تارودانت، إلى بطولة مابين الجهات المنظمة بمدينة مراكش، وجاء تأهل هذا الفريق بعد مجموعة من الانتصارات التي حققها طيلة مشاركته في هذه البطولة، كان أولها الانتصار على كل من إعدادية بئرانزران وإعدادية الدرفوفي عن مجموعة أولاد تايمة خلال البطولة المحلية، كما انتصر فريق المؤسسة على ثانوية رحال المسكيني الإعدادية خلال البطولة الإقليمية، وخلال الدور الأول من البطولة الجهوية إنتصرت الثانوية الإعدادية الشهيد علي بن الطاهر الإعدادية التي متلث نيابة تارودانت على كل من ممثل نيابة أكادير إداوتنان وممثل نيابة إنزكان أيت ملول، وبذلك تأهلت إلى الدور الثاني من البطولة الجهوية لتنتصر على كل من ممثل نيابة اشتوكة أيت بها ونيابة ورزازات على التوالي.





