سيرا على نهج آلاف التلاميذ والتلميذات بمختلف المؤسسات التعليمية بربوع المملكة، انخرط تلاميذ وتلميذات الثانوية التأهيلية ابراهيم وخزان في الحملة الوطنية " أستاذي راك عزيز" التي دعا اليه مجموعة من التلاميذ على مواقع التواصل الاجتماعي كخطوة ترمي الى ردم الهوة القائمة بين التلميذ والاستاذ خاصة في الآونة الاخيرة بعد انتشار مجموعة من الفيديوهات المشينة التي تزيد من مشاعر التباعد و التنافر داخل المدرسة المغربية التي هي في أمس الحاجة الى اعادة اجواء الود و الاحترام بين التلميذ و الاستاذ .
و قد تجلت هذه المبادرة التلاميذية في تخصيص فترة الاستراحة لاقامة حلقة تعبوية في صفوف التلاميذ بحضور رئيس المؤسسة و الاطر العاملة بها، ألقيت فيها كلمة باسم التلاميذ تعبر عن جزيل الشكر و الامتنان لكل الاطر التربوية و الادارية العاملة بالمؤسسة على ما تقدمه من تضحيات و مجهودات في سبيل تبليغ رسالتهم النبيلة و حرصهم على تنشئة سواعد المستقبل تنشئة تربوية سليمة، كما تمت دعوة التلاميذ و التلميذات الى التحلي بمزيد من روح المسؤولية و الجد و الاجتهاد في التحصيل الدراسي .
وبالمناسبة تم توزيع شواهد شكر وعرفان على جميع السادة و السيدات الاساتذة و الاستاذات العاملين بالمؤسسة و كذا الاطر الادارية و الاعوان كعربون شكر وعرفان من تلاميذ المؤسسة لهم.
ذ.ادريس المسافر - تصوير : محمد بواقسيم