بتنسيق مع المجلس العلمي المحلي لاشتوكة ايت باها، نظمت الثانوية الاعدادية عبد الله الشفشاوني سيدي بيبي مسابقة حول السيرة النبوية في مرحلتين:
- مرحلة اقصائية شارك فيها 90 تلميذا وتلميذة من كل المستويات الدراسية اجريت يوم الاربعاء
11 مارس 2015 حيث تأهل الى المسابقة النهائية 8 تلاميذ وتلميذات، تحت اشراف ذ. الحسن البرقاوي ، وذة حفيظة كدي.
- مرحلة نهائية شارك فيها التلاميذ والتلميذات المؤهلون يوم الجمعة 13 مارس 2015 على الساعة الرابعة مساء ، حيث قسموا الى مجموعتين مجموعة اولى تحمل اسم خديجة ومجموعة ثانية تحمل اسم عائشة. وقد فازت بالرتبة الاولى مجموعة عائشة ب 10,5 نقط ، فيما احتلت الرتبة الثانية مجموعة خديجة ب 9 نقط ،وتسلم الجميع جوائز تقديرية قيمة خصصها المجلس العلمي المحلي بالمناسبة.
وتألفت لجنة التحكيم من :
- الدكتورة ثورية دراعو عضوة المجلس العلمي المحلي لاشتوكة ايت باها
- الاستاذة فتيحة هوكوس واعظة بالمجلس العلمي المحلي لاشتوكة ايت باها
- الاستاذة حفيظة كدي أستاذة التربية الاسلامية بالمؤسسة .
وقد تخلل هذه المسابقة أنشطة تربوية تمثلت في مسرحيات وأغاني.
واشرف على التنظيم والتقديم الأساتذة : ناصر اكراراي ، الحسين كومغور، عبد الرحيم الحيدا، نورة بنمهو، الناجم اشيفاظ.
كما حضر النشاط ، السيد مدير المؤسسة ، الذي نوه في كلمته بالمجلس العلمي المحلي وقال ان المؤسسة مفتوحة امام كل الشركاء والفاعلين من اجل الاسهام في الانشطة الموازية التي تعود بالنفع والفائدة على التلاميذ ، والسيدين المديرين ربيع الغراوي وابراهيم المير.
المقرر : ناصر اكراراي







