بمناسبة الاحتفاء باليوم العالمي للشعر،وتماشيا مع مشروع المؤسسة:"الأنشطة التربوية دعامة أساسية قوية لتنمية التعلمات"،نظم نادي الإعلام والتواصل أمسية شعرية بالمؤسسة ،وذلك يومه السبت 21مارس2015 بمركز الإعلام والتوثيق(الخزانة).
وقد تضمنت هذه الأمسية الشعرية فقرات متنوعة أهمها:
مسابقة شعرية للمتعلمين:عادت جائزتها الأولى للتلميذة إيمان باهني،والثانية مناصفة بين التلميذ عمر باهري والتلميذة إلهام تانجارت، والثالثة للتلميذة سهام أهرور واعتبر الكل فائزا لتشجيع الإبداع...
مساهمات بعض شعراء المؤسسة: إسماعيل لعرايسي،مصطفى أترايبي،الحسين بومسعود،عبد العزيز الزياني،محسن بسطمي، عبد العالي بورحيم،محمد العزيزي..
وقد ألقيت القصائد بثلاث لغات هي :اللغة العربية ،اللغة الأمازيغية واللغة الفرنسية.
تنسيق وتنشيط:الأستاذ محمد أيت بن علي.
لطاقم التقني:ذ.اعمر الشبرك،ذ:عبد الكريم أيت بركة،ذ.عبد الحق أحجبي،ذ.أسامة أحرايف.
مع تشكراتنا:لكل من ساهم في إنجاح هذه الأمسية من قريب أوبعيد(حضور كريم،أعوان تقنيين،صحافة...)
تقرير:ذ.عبد العالي بورحيم وذ.محمد أيت بن علي .
المرجو النقر أسفله للتحميل :

المرجو النقر أسفله للتحميل :
