تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها
1- وضع الشيء في غير موضعه
عبد الله . س
اجراء غير سديد على اعتبار أن أصحابه فاقديد للتقة في الغير بل حتى في أنفسهم .
أين هي المراقبة الربانية وأن كل نفس رهينة بما كسبت . حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا.
لمذا لم يضعوا الكامرات في مخافر الشرطة والمحاكم والمستشفيات حيث الرشوة والفضائح المدوية والمرعبة لماذا لم يضعوا الكامرات في ملتقيات الطرق والشوارع الرئيسية والهامشية حيث السرقة واعتراض سبيل المارة والجرائم حيث تزهق أرواح وأرواح هل يوجد في المدرسة أعمال أخطر من هذا كله؟ أم أن في الأمر سبب آخر ؟