وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة تضيف ستين دقيقة إلى التوقيت الرسمي للمملكة المغربية عند حلول الساعة الثانية صباحا من يوم الأحد 29مارس 2015
أعلنت وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة أنه ستتم إضافة ستين دقيقة إلى التوقيت الرسمي للمملكة المغربية عند حلول الساعة الثانية صباحا من يوم الأحد 29 مارس 2015. وأفادت الوزارة في بلاغ لها بأنهعملا بمقتضى المرسوم رقم 781-13-2 الصادر في 21 من ذي القعدة 1434 (28 شتنبر 2013)، لاسيما المادة الثانية منه،ستتم إضافة ستين (60) دقيقة إلى التوقيت الرسمي للمملكة المغربية عند حلول الساعة الثانية صباحا من يوم الأحد 29 مارس 2015. وتتوخى الحكومة من هذا الإجراء الرفع من تنافسية الاقتصاد الوطني من خلال تخفيض تكلفة الفاتورة الطاقية وتيسير المعاملات مع الشركاء الاقتصاديين الإقليميين.
تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها
1- يجب تغيير ساعة الدخول والخروج في التعليم
أب
كان على وزارة التربية الوطنية أن تغير توقيت الدخول والخروج من الثامنة إلى التاسعة ومن 12 إلى 13 ومساء من 15 إلى 17 مادام هذه الساعة مزعجة للأطفال والمراهقين ولاعلاقة لنا بالتجارة مع الاتحاد الأوروبي كما يزعمون طالبوا بذلك عبر تجميعية في الفيسبوك. ولا يتضرر من هذه الزيادة سوى رجال التعليم أما القطاعات الأخرى فكثير من المكاتب تظل خالية على عروشها إلى حدود 10 صباحا وبعد 12 يتوقف العمل ويمكن التأكد من ذلك في البلديات والنيابات والأكاديميات والمستشفيات....