كما كان مبرمجا له، نظمت جمعية القلم للتربية والتنمية – أيت باها – بدعم من وزارة الشباب والرياضة وبلدية أيت باها، الأولمبياد المدرسي الثاني لفائدة تلاميذ المستويين الخامس والسادس ابتدائي، يوم الأحد 29 مارس 2015 بمركز تكوين وتأهيل الشباب بأيت باها.
الأولمبياد نظم هذه السنة تحت شعار " تحفيز الطفولة ضمان للتفوق الدراسي"، وعرف مشاركة أزيد من 80 مشاركا موزعين بين المؤسسات الابتدائية بالدائرة الجبلية ( جماعة أيت امزال – جماعة أيت باها – جماعة أيت وادريم – جماعة سيدي عبدالله البوشواري – جماعة إمي مقورن )
تميز هذا الأولمبياد بعدة أنشطة متنوعة (أولمبياد الرياضيات والتعبير وفقرات تنشيطية ومسابقات وترفيهية ...)
وفي كلمة له أكد السيد رئيس بلدية أيت باها على أهمية مثل هذه الأنشطة في تنمية المستوى الثقافي والعلمي للتلاميذ، مشيدا بتجربة جمعية القلم في هذا المجال.
وتشجيعا للمشاركين فقد منحت بلدية أيت باها ثلاث تذاكر للمشاركة في المخيم الصيفي بالنسبة للثلاثة الأوائل.

