إخـــبــــار
بالثانوية التاهيلية الوحدة بتزنيت يوم الجمعة 27 مارس 2015 أسدل الستار على الحملة التوعوية التحسيسية بخطورة التدخين و المخدرات المنظمة خلال الفترة الممتدة بين 23 و27 مارس2015 و التي تندرج في إطار أنشطة النادي الصحي بالمؤسسة التي تهدف إلى تحسيس المتعلمين بمدى خطورة التدخين والمخدرات لما لها من انعكاسات صحية ونفسية واجتماعية عليهم و على المجتمع.
عرض إبداعات التلاميذ يوم 23 مارس 2015 بساحة المؤسسة
انجاز الجداريات من طرف التلاميذ
الامسية الختامية:
افتتاح بآيات من الذكر الحكيم.
- كلمة مقتضبة للنادي الصحي .
- عرض حول أضرار التدخين و المخدرات من تقديم التلميذة مريم المجدوب.
- عرض عمل مسرحي ل Drama Club من ثانوية الوحدة.
- الإعلان عن الفائزين وتوزيع الجوائز.
- توزيع الشواهد التقديرية على كل المشاركين في الحملة(حضورهم ضروري لتسلم شواهدهم و أو جوائزهم) وهم:
بوقسيم سلمى-ضعيف فاطمة- حبط نادية – كورام سمية-جمالي انس- امني ياسين ادكوكوس خديجة -مفضال مهدي- الحدادي ايوب- ازيكو هاجر- همام لمياء
مريم المجدوب -ادريس عقمي – تنفيس ابراهيم -بن داود محمد
مشرفة النادي:
ذة. خديجة ايت المختار
المرجو النقر أسفله للتحميل:










