تحت شعار"تفعيل انشطة الحياة المدرسية دعامة اساسية للارتقاء بالاداء التربوي للمؤسسة" ،وتنفيذا لبرنامج عمل المؤسسة وتجسيدا لانفتاح المؤسسة على محيطها . نظمت م/م موسى بن نصير انشطة ثقافية و رياضية وفنية ،بتنسيق مع جمعية الاباء والجماعة المحلية وجمعيات المجتمع المدني وباقي الشركاء.وذالك يوم الجمعة 03 ابريل2015 بمركزية المؤسسة.
تميز هذا اليوم بتنظيم انشطة رياضية في الفترة الصباحية شملت سباقا في العدو الريفي لمجموعة من الفئات ذكورا واناثا ،ودوري في كرة القدم بين الوحدات .
وخصصت الفترة المسائية للانشطة الفنية والثقافية ،فبعد الافتتاح بآيات بينات من الدكر الحكيم وترديد النشيد الوطني بشكل جماعي ،قام السيد مدير المؤسسة بالقاء كلمة رحب فيهابالحضور و نوه بالمجهودات التي بذلتها الاطر الادارية والتربوية في اعداد و انجاز وتاطير هذه الانشطةالتي تستهدف المتعلم بالدرجة الاولى وبين كذالك ادوار المدرسةفي المجتمع والمنظور الجديد لمدرسة المستقبل كما حددتها التوجيهات الرسمية ، بعد ذالك تناول الكلمة رؤساء جمعية الاباء ،و الجماعة المحلية و جمعيات المجتمع المدني الذين نوهوا بمستوى الاداء الذي وصلت اليه المؤسسة .
وقد تخلل الحفل عروض فنية ومسرحيات و اناشيد ومسابقة ثقافية نالت استحسان الجميع ليختم الحفل بتوزيع الجوائز على المتعلمين والمتعلمات المتفوقين في كل مستوى على صعيد كل وحدة مدرسية .كما تم تتويج الفائزين في المسابقات الرياضية و الثقافية وتقديم شواهد تقديرية للاساتذة و الشركاء تقديرا لهم على المشاركة الفعالة في انجاح الانشطة ،والاستاذات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.
كما قدم رئيس جمعية الاباء ورئيس الجماعة المحلية شواهد تقديرية للسيد المدير تقديرا له على المجهودات التي يبذلها في خدمة المؤسسة وعلى ايلائها المكانة التي تستحقها وعلى تواصله الفعال مع جميع الشركاء.
واختتم الحفل بكلمة للسيد المدير الذي شكر الجميع مؤكدا على الاستمرار على هذا النهج مستقبلا.
المرجو النقر أسفله للتحميل:
