تتويجا لأنشطته برسم الموسم الدراسي 2014/2015، نظم أعضاء نادي المواطنة والتربية على القيم التابع لمدرسة القدس بكلميم حفلا ختاميا، و ذلك يوم الأحد 7 يونيو 2015. و قد عرف الحفل حضور ممثلي بعض الضيوف و كذا الجمعيات الشريكة، إضافة إلى الطاقم التربوي لمدرسة القدس. كما أن فقرات الحفل عرفت تنوعا من حيث المضمون، و انصبت جميعها في إطار التذكير بمختلف الأنشطة التي أنجزها النادي طيلة الموسم الدراسي الحالي، و أثر ذلك على المنتسبين له. و قد تخلل الحفل كذلك محطات لتقديم شواهد تقديرية لمختلف المتدخلين لإنجاح هذه الأنشطة مع توزيع جوائز على المتميزين من عضوات وأعضاء النادي.
المرجو النقر أسفله للتحميل:
