وفاءاً لأخلاقهم الراقية ، وتكريماً لعطاءاتهم الكبيرة والمميزة منذ ما يزيد عن الثلاثة عقود. نظمت النيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني لنيابة وجدة انجاد يوم الخميس 23 يوليوز 2015 حفل تكريم للمتقاعدين خلال الموسم الدراسي الحالي احتفاء برجال حرصوا خدمة هذا البلد لمدة من الزمن، وتخرجت على أيديهم أجيال وأجيال .
جاء هذا الحفل للإشادة بالعطاءات الكبيرة للمحتفى بهم وسمو أخلاقهم ، لذا فهي لحظة للاعتراف بالجميل والجزاء بالإحسان .
وبالمناسبة ومن خلال كلمته هنأ السيد التهامي موسي نائب وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بوجدة المتقاعدين بمناسبة انتهاء مهامهم المهنية وتفانيهم في أداء مهمتهم بكل إخلاص، وجديتهم في تقديم الرسالة التربوية، ومسؤوليتهم الكبرى التي تميزوا بها منذ توليهم مهامهم لسنوات طويلة إلى آخر يوم من أيام عملهم التربوي وعلى ما أسدوا من خدمات جليلة للمنظومة التعليمية بروح المسؤولية ونكران الذات ، كما اعتبر إحالتهم على التقاعد لا يعفيهم من مواصلة تبليغ رسالتهم التربوية في المجتمع بما يتوفرون عليه من خبرة وتجربة في التأطير والتكوين والتوعية وإبداء المشورة والتوجيه، وتوظيف خبراتهم المتراكمة لصالح هذا الوطن.
عقب ذلك تم توزيع شواهد الاستحقاق والتميز على المكرمين .
و اختتم اللقاء بكلمات معبرة من مختلف الحاضرين حول هذه المبادرة الطيبة لما لها من دلالات تبرز قوة ومتانة العلاقات بين أطر التربية والتكوين بنيابة وجدة انجاد .


