عبدالله العـسري / لـ موقع تربويات
احتضنت مدرسة رابعة العدوية بأولاد تايمة مساء أمس الجمعة 1 أبريل 2016 حفلا تكريميا لمتقاعديها من أسرة التربية والتكوين برسم سنة 2015-2016 ، والحفل الذي نظمته إدارة المؤسسة وأطرها كان التفاتة للمحتفى بهم لرد بعض الجميل والعرفان وتقديرا للمجهودات الجليلة التي قدمتها هذه الأطر طيلة فترة ثمينة من عمرها أهدتها عملهم ضمن حقل للتربية والتعليم ولهذا الوطن الحبيب .
وعرف الحفل حضورا مكثفا لرجال ونساء التعليم وأسرهم وممثل المديرية الاقليمية لتارودانت وممثل مؤسسة الأعمال الاجتماعية لأسرة التعليم بتارودانت ومفتشو التربية والتعليم بمقاطعة أولاد تايمة .
إلى ذلك تابع الحضور كلمات المحتفى بهم وأشرطة وثائقية موجزة لمسيراتهم التعليمية والتربوية خلال سنوات مضت ، كما شاركهم الحاضرون بكلمات حق في المكرمين الذين أعطوا الكثير وعلموا أجيالا أصبحوا اليوم أطرا في مختلف القطاعات .
وسيرا على نهجها اتجاه أسرة التعليم واعترافا بجميل هذه الأسرة ساهمت مؤسسة الأعمال الاجتماعية لأسرة التعليم بتارودانت بهدايا لفائدة المحتفى بهم ، كما تلقى المكرمون هدايا أخرى من جهات فاعلي الخير تعبيرا عن بالغ محبتهم لفئة رجال ونساء التعليم بهذه المنطقة .

