تنفيذا للمراسلة الوزارية والأكاديمية في موضوع اجراء الدراسة الرئيسية للبرنامج الوطني لتقييم مكتسبات تلامذة الجذوع المشتركة تراس السيد عبد الهادي بوناكي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني باشتوكة ايت باها اجتماعا بمقر المديرية يوم الاثنين على الساعة 9.30صباحا وذلك في اطار مواكبة عمليات التحضير لإجراء الدراسة الرئيسية ويهم الامر الجدع المشترك العلمي والجدع المشترك الابي والعلوم الإنسانية. حضر هذا اللقاء رؤساء المصالح بالمديرية و مديرو مؤسسات الثانوي التأهيلي التالية :
1- ايت باها –2- الامويين-3-الخوارزمي واستاذين عن كل مؤسسة ملمين بأساسيات الاعلاميات لتمرير الروائز وملء الاستمارات حسب البرنامج المقرر .