نظمت جمعية مدرسي الفيزياء والكيمياء بجهة الدار البيضاء الكبرى حفلا تكريميا لأساتذة و مفتشي مادة الفيزياء والكيمياء المتقاعدين عن الموسم الدراسي الجاري و كذا أحد الفاعلين الجمعويين وذلك يوم الأربعاء 20 يوليوز 2016 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال بالمركب الثقافي ثريا السقاط. و لقد كان برنامج الحفل متنوعا تضمن فقرات فنية عديدة وتدخلات بعض الفعاليات الجمعوية المهتمة بحقل التربية والتكوين وكذلك كلمات وشهادات في حق المحتفى بهم وتوزيع هدايا رمزية وشواهد الاعتراف وصور تذكارية جماعية تخلد لحظة الاحتفاء و ترسخ ثقافة الشكر والاعتراف.
