"بعد فشل الإدارة الجديدة في عقد اللجنة الإقليمية المشتركة التي تضم النقابات الخمس الأكثر تمثيلية يوم الاثنين 29 نونبر 2010الموافق 22 ذو الحجة 1431، وما خلف ذلك من تذمر واستياء عميقين لدى المكتب الإقليمي الذي كان يأمل أن يجعل من هذا اللقاء -الذي طال انتظاره- فضاء تشاركيا لإيجاد حلول منصفة ومعالجة موضوعية للملفات العالقة أو للمشاكل التعليمية التي تعج بها الساحة الإقليمية تفعيلا لإرادة جماعية تصون الحق من جهة، وتحمي العمل النقابي والتعليمي من جهة أخرى من كل عبث وانحياز منتظرين، سارع المكتب الإقليمي إلى عقد لقاء مع أجنحته المجالية يوم السبت 04 دجنبر 2010 م الموافق 27 ذو الحجة 1431 وقف خلاله على الوضع التعليمي بالنيابة، وحجم معاناة الشغيلة التعليمية بكل فئاتها......"
المرجو النقر أسفله لتحميل البيان: