
على إثر حصول الثانوية التأهيلية ابن سليمان الروداني بنيابة تارودانت على صفة الثانوية التأهيلية المرجعية ، نظمت إدارة المؤسسة لقاء تواصليا تحسيسيا ؛ يوم 02 دجنبر2011؛ حضره بعض أعضاء مجلس التدبير وبعض أعضاء المجلس التربوي وممثلو التلاميذ في مجلس تلاميذ المؤسسة وبعض التلاميذ المتميزين خلال الموسم الدراسي 2010/2011؛ كما حضره بعض الآباء والمفتشون والمديرون ورئيس مصلحة الشؤون التربوية بالنيابة وبعض شركاء المؤسسة....
وقد كان اللقاء مناسبة للتعريف بحصول الثانوية على صفة الثانوية التأهيلية المرجعية في المجال الرابع والمتعلق بتخصيص وتوزيع الموارد والذي يتضمن 24 مؤشرا. وقد حث السيد رئيس المؤسسة على الانخراط في هذا المشروع التربوي الذي نسعى من خلاله تحسين التعلمات وتجويد الفعل التربوي بثانوية ابن سليمان الروداني التأهيلية المرجعية.
وقد تناول الكلمة ناظر الدروس الذي قدم عرضا تناول فيه النقط التالية: