|
أضيف يوم 2012-08-30 17:03:21
اجتماع بعمالة سيدي إفني صباح يوم الجمعة 31 غشت للحسم في المؤسسات المستفيدة من التعويض عن المناطق النائية والصعبة
علم فريق تربويات من مصادر جد موثوقة أن اجتماعا خاص بتفعيل مسطرة الاستفادة من التعويضات عن المناطق النائية والصعبة بالمجال القروي طبقا للدورية المشتركة لوزارة الداخلية ووزارة التربية والوطنية ووزارة الصحة العمومية سينعقد صباح يوم الجمعة 31 غشت 2012 بمقر عمالة إقليم سيدي إفني برئاسة عامل الإقليميم بحضور القطاعات المعنية ، وقد تم استدعاء ممثلي النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية بالإقليم، كعضو في اللجنة الإقليمية.
|