|
أضيف يوم 2012-09-24 22:05:32
بلاغ للمكتب المحلي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بأولاد تايمة نيابة تارودانت حول الدخول المدرسي
"عقد المكتب المحلي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بأولاد تايمة يوم الخميس 13 شتنبر 2012 لقاءخ العادي، تدارس خلاله الشأن التعليمي بالمدينة وحيثيات وملابسات الدخول المدرسي الجديد2012-2013 الذي خلى من أي جديد إيجابي منتظر في ظل المتغيرات التي عرفها المغرب. وكان عنوانه البارز والمعتاد للأسف التعثر، التخبط والفوضى كنتيجة طبيعية للاختلالات والخروقات التي طالما نبهنا إليها المسؤولين الإقليميين...."
المرجو النقر أسفله لتحميل البلاغ:

|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية