على إثر انسحا ب الكاتب الجهوي ونائبه من اللجنة الجهوية لفض النزاعات والتي دعا لعقدها السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الرباط سلا زمور زعير يوم الاربعاء7 يناير 2015 بمقر الأكاديمية للنظر في مشكل التعويضات الممنوحة لموظفي الأكاديمية وكذلك موظفي النيابات بالجهة بحيث صرح السيد المدير أمام أعضاء اللجنة أنه على إثر الاحتجاجات التي قام بهام موظفو الأكاديمية استدعاهم جميعا ( ووراهم الوجه الآخر للمدير وأنه سوف يتخذ في حقهم مجموعة من الإجراءات ) بالإضافة إلى استهزائه من العمل النقابي ، عقدت الكتابة الجهوية لقاء استثنائيا لتقييم الوضع وبعد نقاش جاد ومسؤول خلص اللقاء إلى :
مساندته المطلقة لموقف ممثلي الجامعة الوطنية لموظفي التعليم باللجنة الجهوية لفض النزاعات. *
استنكاره أسلوب التهديد والوعيد في حق موظفي الأكاديمية.*
استنكاره عدم إنصاف المتضررين من التعويضات نصف السنوية ونعتهم بالمعطوبين والمعطوبات.*
استنكاره تبخيس عمل الموظفين .*
رفضه بث التفرقة بين الموظفين وممثليهم من النقابات.*
رفضه لأسلوب المماطلة والتسويف في معالجة الملفات .*
المطالبة بإنصاف موظفي النيابات الإقليمية الأربع بخصوص التعويضات على غرار موظفي الأكاديمية
مساندته لنضالات موظفي الأكاديمية.*
تحذيره من المساس بكرامة الموظفين والموظفات .*
وتهيب الكتابة الجهوية للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بالشغيلة التعليمية وبالموظفين بالأكاديمية والنيابات إلى الالتفاف حول منظمتهم النقابية لصون كرامة الموظف والاستعداد لخوض برنامج نضالي سيتم الإعلان عليه قريبا.
وما ضاع حق وراءه طالب
المرجو النقر أسفله للتحميل:
