نظمت الشغيلة التعليمية بثانوية سيدي صالح التأهيلية بتاكونيت يومه الإثنين01 يونيو2015 الساعة السادسة مساء، حفلا تكريميا بهيجا ،احتفاء بمديرها الأستاذ محمد العزيزي الذي ستنتهي مهامه بها متم الموسم الحالي ملتحقا بإذن الله بثانوية عمر الخيام نيابة إنزكان أيت ملول لإتمام المشوار.
وبعد افتتاح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم بصوت خاشع للأستاذ الهاشمي الراشدي
والتعريف بالمحتفى به، ألقيت عدة كلمات وشهادات لأصدقاء السيد المدير كما يلي:
- كلمة نيابة عن الشغيلة التعليمية بالمؤسسة :ألقاها الأستاذ سي محمد الفدادي .
- كلمة للنيابة الإقليمية بزاكورة :ألقاها السيد رئيس مصلحة الشؤون التربوية وتنشيط المؤسسات التعليمية – عبر الهاتف –الحاج محمد بومنديل.
- كلمة للسيد مفتش التوجيه التربوي بزاكورة:ذ. يوسف أيت داود.
- كلمة للسيد مدير مجموعة ثلاث:الحاج محداش كجوط.
- كلمة لأحد أصدقاء المدير:السيد محمد خلوقي.
وقد تخللت هذا الحفل أنشطة متنوعة :
- أمداح نبوية (فرقة أمداح المؤسسة برئاسة التلميذ عبد المطلب حيلات).
- مسرحية بعنوان :"محاكمة الطالبة الغشاشة" ثلة من تلميذات المؤسسة.
- فكاهة لعبد الناصر رحو(زواج بين ليلة ويوم).
- نشيد حول فلسطين (تلميذات من المؤسسة).
- موال للتلميذة سكينة الصاليحي.
تقديم هدايا وشواهد للمحتفى به .
- كلمة للسيد مدير المؤسسة، شكر خلالها جميع الحاضرين من قريب أو بعيد(نيابة إقليم زاكوة، أطر إدارية ، أطر تربوية، مساعدين تقنيين وأعوان ،أصدقاء،جمعية آباء وأولياء التلميذات والتلاميذ، جماعات محلية،أجهزة أمنية، جمعيات المجتمع المدني،
المركز الصحي بتاكونيت ، المكتب الوطني للماء الصالح للشرب، مكتب الإستثمار الفلاحي...)
- دعاء الختم :ذ.مولاي هاشم الفاطمي( حارس عام بثانوية نصراط الإعدادية).
- حفل شاي .
عن اللجنة المنظمة




