اختتاما لأنشطته السنوية وفي اجواء احتفالية نظم النادي البيئي و الاشعاع التربوي بالثانوية الاعدادية 11 يناير ايت عميرة نيابة شتوكة ايت باها .الحفل الختامي يوم امس الثلاثاء 09/06/2015 برحاب المؤسسة تقديرا وشكر لمجهودات التلاميذ طيلة الموسم الدراسي بحضور الأطر الادارية(الكاتب الحسين سبع. ذعمار بوكيدي. ذة لطيفة راغب..) والتربوية(ذ عبد العزيز عزوزي. ذ محمد اكموض. ذ عبد الله تارغنت). فبعد الافتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم من طرف التلميذ كمال الروكتي تخللت الحف مجموعة من الأنشطة الثقافية المتنوعة :
-كلمة المشرف عن النادي: ذ محمد اكموض.
كلمة كاتب النادي: التلميذ الياس الردادي.
-فقرات تنشيطية: تأطير ذ عبد العزيز عزوزي
-توزيع الشواهد التقديرية: الأستاذ عبد الله تارغنت
في الاخير عرض تقرير مفصل بالصور لمختلف الأنشطة التي تم انجازها برسم الموسم الدراسي 2014/2015.فتحية تربوية للأساتذة مؤطري النادي الذين حضرو والذين لم تسعفهم الظروف على الحضور نخص بالذكر الأستاذين جمال قاصد وسعيد اوعيشى.
ذ.عبد العزيز عزوزي
صور ومشاهد من الحفل الختامي للنادي البيئي:



