سيتم الرجوع بتوقيت المملكة المغربية ليوافق توقيت غرينيتش ابتداء من يوم الأحد 14 يونيو 2015 وذلك بتأخير الساعة الحالية بستين دقيقة. وجاء في بلاغ للوزارة المكلفة بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة أنه عملا بمقتضى المرسوم رقم 126-12-2 الصادر في 26 جمادى الأولى 1433 (18 أبريل 2012)، وبناء على قرار رئيس الحكومة ، تعلن الوزارة أنه سيتم توقيف العمل بالتوقيت الحالي للمملكة (ت غ + ساعة) وذلك بتأخير الساعة بستين دقيقة عند حلول الساعة الثالثة صباحا من يوم الأحد 14 يوينو 2015....
وستتم العودة مجددا الى التوقيت الصيفي بإضافة ستين دقيقة بعد شهرلا رمضان الأبرك.