تمتيع موظفي الإدارات العمومية بعطلة استثنائية يوم الجمعة 17 يوليوز 2015
أعلنت وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة أنه تقرر بصفة استثنائية، منح موظفي الإدارات العمومية والجماعات الترابية والمؤسسات العمومية يوم الجمعة 17 يوليوز 2015 عطلة عن العمل. وأوضحت الوزارة، في بلاغ يوم الثلاثاء 14 يوليوز 2015، أن هذا القرار اتخذ بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها
1- مقترح
حافصي محمد نجيب
تحية طيبة ورمضان مبارك وبعد.نلتمس من وزارتكم الموقرة دراسة هدا الملتمس الدي يهم تكييف المناسبات المحلية مع لائحة العطل،واخص بالدكر المواسم والمهرجانات الثقافية والتي لها علاقة وطيدة بالمنتوج الدراسي وبمشاريع المؤسسات فمثلا ناخد موسم الثمور بارفود باقليم الرشيدية ،فهدا الموسم محطة مهمة في التعريف بالمحصول المحلي وبالانشطة الفلاحية والصناعية الموازية له،وفي اطار انفتاح المؤسسة على محيطها نتمنى من جهة برمجة زيارات ميدانية لتلاميد المؤسسات،ومن جهة ثانية اشراك انشطة الاندية والتعاونيات المدرسية وفتح المجال امام الاساتدة والمتعلمين من اجل تفعيل تلاقح حقيقي ياتي بالنفع العميم على الوسط المدرسي والمجتمعي.واقترح شخصيا برمجة يوم عطلة محلية من اجل الزيارات واعداد تقارير تلاميدية عن الحدث.ولا استثني هنا ىمحطات اخرى كالملتقى السنوي للملحون والجامعة الخريفية لمكتب الدراسات والبحوث العلوية