احتفالا بذكرى المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال نظم نادي القراءةوالإبداع بإعدادية السلام بطانطان يوم الجمعة 13نونبر 2015 . ملحمة احتفالية ،عبر من خلالها التلاميذ عن حبهم لوطنهم و تعلقهم به من خلال تجسيد حدث المسيرة الخضراء بساحة المؤسسة مستحضرين ما قام به الاجداد من تضحيات في سبيل حرية وكرامة الوطن .
هذا وافتتحت الاحتفالية بتحية العلم حيث تم رفع النشيد الوطني في ساحة المؤسسة ،و ردد التلاميذ قسم المسيرة ليجسد الحضور حدث المسيرة الخضراء ، كما قدموا العديد من الاناشيد الوطنية افرادا وجماعات ،ليختتم النشاط بكلمة مدير المؤسسة الذي شكرا نادي القراءة والإبداع مشرفا و اعضاء على المجهودات التي يقومون به في سبيل إعادة الاعتبار للحياة المدرسية .



