الثلاثاء 16 فبراير 2016
نظمت م/م مولاي أحمد الدرقاوي بتنسيق مع جمعية النهضة البعمرانية ومصالح الدرك الملكي وبحضورالسيد المدير الإقليمي وجمعيات المجتمع المدني والمنتخبين المحليين والأطر التربوية والإدارية، يوما تحسيسيا بالمؤسسة تحت شعار " كلنا راجلون أزيد من 1000 قتيل سنويا" وكان البرنامج على الشكل الآتي:
- تحية العلم
- كلمة ترحيبية للسيد المدير
-كلمة رئيس جمعية النهضة البعمرانية
-كلمة السيد المدير الإقليمي بكلميم
- عروض نظرية للاستئناس بالفضاء الطرقي وقواعد السير
- مسابقة في التلوين والرسم
- ورشة للكتابة
- عرض نظري حول أسباب حوادث السير والحلول الممكنة
- ورشة لصنع علامات التشوير
- معرض للصور وعلامات التشوير
- عرض تطبيقي على حلبة مصغرة
- حفل توزيع الجوائز على المتفوقين في كافة المسابقات.
وقد استحسن الجميع هذه التظاهرة التربوية الهامة، باشراك التلاميذ والتلميذات في مختلف فقراتها، حيث ركزت جل المداخلات على ضرورة تظافر كل الجهود من أجل الحد من أسباب تفاقم حوادث السير على الطرقات.




