بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، يتقدم حسان الناصري المكلف بتدبير المديرية الإقليمية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالناظور، أصالة عن نفسه ونيابة عن العاملين في القطاع، إلى كل السيدات والآنسات العاملات في القطاع بشقيه العمومي والخصوصي بإقليم الناظور، وكل التلميذات وأمهاتهن، بأحر التهاني وأطيب الأماني في عيدهن العالمي.
مغتنما المناسبة لينوه بشكل خاص بالجهود التي تبدلها المرأة المغربية، وقدرتها المتجددة على العطاء، وأدائها المثمر في الحقول المهنية والعائلية والثقافية والسياسية وغيرها، ونضالها المتواصل من أجل تثبيت حقوقه وترسيخ مكانتها في مسيرة التنمية الوطنية.
فتهنئة صادقة لكل المربيات والإداريات، وكل التلميذات، والأمهات، وكل عام وأنتن بخير.