"تفعيلا لمضامين البرنامج الاستعجالي وخاصة ما يتعلق بمجال التكوين المستمر وتعزيز كفاءات اطر التربية والتكوين بجميع أسلاك التعليم ومنها التعليم الأولي والرفع من جودة أدائهم ،نظمت النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتيزنيت على مدى خمسة أيام (4.3. 9 10. 11 دجنبر 2010) دورة تكوينية لفائدة 220 مربيا ومربية للتعليم الأولي بإقليم تيزنيت وذلك بفضاء الثانوية التأهيلية المسيرة الخضراء وبمدرسة محمد الخامس بتافرات في إطار مشروع " تطوير التعليم الأولي" E1P1. وتضمّن برنامج التكوين المحاور التالية:........"
لتحميل البلاغ المرجو النقر أسفله: