
انعقد بحمد الله وتوفيقه المؤتمر المحلي لتجديد فرع أيت أورير للجامعة الوطنية لموظفي التعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب وذلك يوم الأحد 8محرم 1433هـ الموافق 4دجنبر 2011م بقاعة الاجتماعات ببلدية أيت أورير استمر من الساعة العاشرة صباحا إلى الثانية بعد الزوال وبعد مناقشة التقريرين الأدبي والمالي للمكتب السابق والمصادقة عليهما بالأغلبية، انتقل الجمع العام إلى انتخاب الكاتب المحلي ونائبه وباقي أعضاء المكتب وفق المقرر التنظيمي للمنظمة حيث كانت النتائج كالتالي: إدريس بنرحو كاتبا محليا ورضوان الرمتي نائبا له فيما تم انتخاب باقي الأعضاء كالآتي: عبد اللطيف عنيبة وإبراهيم المتلبي والسعيد بوردامة وعبد الله أديب وعبد الرحمان كرنان وعمر فرقد وحميد أيت ألحيان.....