|
أضيف يوم 2012-01-08 10:37:07
بيان استنكاري للجامعة الحرة للتعليم بمراكش
"استبشرنا خيرا لما تدعيه الإدارة من تصحيح للمسار الإداري إلا أننا نفاجأ بأن دار لقمان لازالت على حالها ، فقد أقدمت على ضرب مبدأ التشارك والمشاركة.آ آ وحتى لا تساهم الجامعة الحرة للتعليم بإقليم مراكش في تكريس الوضعية المزرية التي يعيشها رجال ونساء التعليم بمناطق : اولاد دليم / المنابهة / حربيل ، ولكي يطلع الجميع على الخروقات التي تتعامل بها الإدارة مع ملفات هذه الفئة ، وحرصا منها على الشفافية والديمقراطية والمصداقية، وبعد رصد مجموعة من التجاوزات :...
المرجو النقر هنا لتحميل البيان :
|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية