|
أضيف يوم 2012-01-10 16:47:34
الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بمراكش تدعو إلى إضراب إقليمي يومي الاثنين و الثلاثاء 02 و 03 يناير
«إن المجلس الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالحوز المنعقد يوم 18/12/2011، وبعد استماعه إلى عرض المكتب الإقليمي الذي تطرق إلى مختلف القضايا التنظيمية و المطلبية، وذكر بالمحطات النضالية السابقة على مستوى الإقليم، مستعرضا مختلف مراحل " الحوار" مع النيابة الإقليمية وتدخلات أكاديمية مراكش منذ آخر دورة للمجلس. وبعد وقوفه بالنقد والتحليل على مختلف تمظهرات الدخول التربوي 2010-2011 بالإقليم، والوضعية الشاذة التي أصبحت هذه النيابة تعيشها على جميع المستويات في تحد سافر لكل الأعراف والقوانين التي تؤطر دولة الحق والقانونالمرجو النقر أسفله لتحميل البيان:
|
|
|
اضغط هنـا للكتابة بالعربية